منتديات ناروتو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ناروتو

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 81
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Vote_rcapأنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Voting_barأنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Vote_lcap 
faissel - 56
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Vote_rcapأنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Voting_barأنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Vote_lcap 
البطل يوجي يو - 30
الفتى ناروتو - 26
ناروتو اوزماكي - 8
sonic - 7
iraqi jak - 3
محمد بسيونى على محمد ابرا - 2
..ساكورا.. - 2
* ايتاشي * - 2
المواضيع الأخيرة
» باوع حب الام للابن
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء مايو 18, 2011 11:35 am من طرف Admin

» باوع حب الام للابن
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء مايو 18, 2011 11:31 am من طرف Admin

» باوع حب الام للابن
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء مايو 18, 2011 11:30 am من طرف Admin

» هل تعلم عن النينجا؟
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 2:47 pm من طرف Admin

» حنا عبيدل يا حفيد الرّخامه ((بقلمي ))
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 2:35 pm من طرف Admin

» سولفوا ::........................................
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 2:32 pm من طرف Admin

» انا نينجا هل من ترحيب
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 2:24 pm من طرف Admin

» هيا ادخلو ورحبو بي
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 2:22 pm من طرف Admin

» مرحبــه عضوهـ جديدهـ
أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 2:16 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الموقع
مدير الموقع
Admin

المساهمات : 81

أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟   أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2008 4:55 pm

بســم الله الـرحمــن الرحيــم
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أهلاً ومرحباً .. أهلا بمن أتانا بتحية وسلام يريد الترحيب بأحلى الكلام .. يريد أن نعلن له الأنضمام .. إلى كوكبة أعضائنـا الكرام ،،

أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ W6w_w6w_2005050301423130962432fc2e

عندما نبحر في سمآء الادب ونضع اشرعتنا جانبآ كي لا نعود الى هذا العالم
المليئ بالمشاغل والشغب
:
سيكون هنا المرفئ والمرسى للأحاسيس والوجدانيآت
لـ طالما بحثت عن الرآحه
كيـف ستكون ..!؟

أسـألني من أنا و سـأجيب
وأسـألك من تكون
لـ نزيد من أسس التواصل الفكري الذي يربطنـا ..

أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ %20رومانسي

السؤالـ من أنت

الجواب أنا ..

بعدة كلمات و سطورٍ قليلة ونكهة أدبية ... بين شعر و نثر وخاطره
يتبارى بها إبـــداع الاقلام .
لايشترط أن يكون من أبداعك .

بــدآآيــه :
أنا الحب المستحيل..الذي طالما بحث عنه الجميع

وأنــت ؟؟؟؟؟

][ العضو اللي بعدي يجيب ][

الـفكرهـ مقتبسه من جمال ارواحـكم....

الذي يجيب مثلا:

أنا الحب المستحيل..الذي طالما بحث عنه الجميع

وأنــت ؟؟؟؟؟

و أنا الباحث دوما في المستحيل .. رغم علمي و يقيني أن ثمار المستحيل غير قابلة للجني ..

و أنت؟؟؟؟

و أنا الباحث دوما في المستحيل .. رغم علمي و يقيني أن ثمار المستحيل غير قابلة للجني ..

وأنا الباحث دومآ عن المستحيل لكنه أجده أحيانآملئي بالحزن العميق

وأنت؟؟؟؟

أنا الجسد الذي يتمزق ألماً ليسعد من يقابله,

ليذكره بخير!!
.
.
.
.
.
وانت

وهكذا أنتظر مشاركاتكم أحبائي...أتمنى أن تعجبكم الفكرة...أستودعكم الله..
https://narutoalninja.yoo7.com
الفتى ناروتو
مشرف عام
مشرف عام
الفتى ناروتو

المساهمات : 26

مُساهمةموضوع: رد: أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟   أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 11:58 am

لم افهم قصدك اخوي ممكن تشرحلي بشكل اوضح
ناروتو اوزماكي
نينجا جديد
نينجا جديد

المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: رد: أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟   أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 7:52 am

مافهمت

أنا وأنت... جاوبني من أنت , وأسالني من أكون ؟؟
صفحة 1 من اصل 1